ايهاب  بعد انسحابه من بطولة العالم لرفع الاثقال .. سامحونى الاصابة السبب 

محمد ايهاب
محمد ايهاب

حرص الرباع العالمى محمد إيهاب بطل مصر في رفع الأثقال، لى شرح اسباب  انسحابه من بطولة العالم للعبة المقامة حاليا فى اوز باكستان ، بعد الإصابة وحصوله على المركز السابع حيث نشر ايهاب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى قائلا : 

سبحانك اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطى لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد ..
 مستظلون بألطاف الله التى تدركنا ولا ندركها.. فاللهم لا اعتراض و بقلب مطمئن وبنفس راضيه و لأننا نؤمن بالقدر خيره وشره فلا شئ يخرج عن مشيئه الله .. وقد فضلنا الله على كثيراً من عباده و رزقنا الله قبل ذلك من باب المنع أكثر من باب العطاء فلا يوافيه حمد هو الخبير لم يتركنا فى المحن ابداً ..
يشهد الله أننى لم أقصر ولم أبخل على نفسى ولا على تدريبى فى شئ  حتى تفاصيل التفاصيل .. 
اليوم ظهرت آثار أصابه فى العضلة الضامه من آخر تمرينه قبل البطوله .. ومن ثم اصابه فى الكتف فى محاوله الميداليه و قدر الله و ما شاء فعل ...
لا مجال للمبررات فلم يعودنى ابى رحمه الله على ذلك ولكن عليا واجب الإعتذار.. 
فسامحونى لقد عودتكم على مشهد الميداليات فى كل البطولات التى خوضتها منذ عام 2014 و مصر اسم كبير لا يليق بها إلا طموح الذهب .. و لم استطبع الاستمرار فى رفعة الكلين والنطر ف التعامل مع الأثقال لا يحتمل الأخطاء و بعد الشورى  قررنا أن لن أجازف إلا وانا بكامل عافيتى و سيعوضنا الرحمن فى القادم وثقتنا فى تدبيره كبيره...
و أخيراً اشكركم جمعياً على دعمكم و بالأخص بشكر الجهاز الفنى والطبى والنفسى على مجهودهم ومحاولاتهم المستميته للحاق بالبطوله ولكن أمر الله نافذ وإليه يرجع الأمر كله .. 
وعزائنا الوحيد "عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون" ..
 فاللهم أن لم تعطنا ما نشاء فارزقنا التثبيت فى هذا الابتلاء وأجر السعى وأجر الصبر على ما تشاء

ترشيحاتنا